احدث الاخبار كأس العالم

أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “البرازيل تودع حلم السادسة”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 10 ديسمبر الضوء عن أهم أخبار كأس العالم، وخروج منتخب البرازيل من منافسات كأس العالم أمام كرواتيا بركلات الترجيح، وخروج أيضاً منتخب هولندا أمام الأرجنتين بركلات الترجيح في مباراة مثيرة ومجنونة، وأهم مباريات اليوم بين المغرب والبرتغال، ومباراة إنجلترا وفرنسا بربع نهائي المونديال.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن خروج منتخب البرازيل أمام كرواتيا بركلات الترجيح وكتبت: “البرازيل تودع حلم السادسة”، ومنتخب المغرب يسعى للاستفادة من قوة خطه الدفاعي، مبرزة من جهة أخرى، دور الجمهور المغربي والعربي في نتائج أسود الأطلس.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الإخفاق البرازيلي الكبير في الصعود لنصف النهائي ومغادرة البطولة رغم كونهم مرشحين للقب امام كرواتيا بركلات الترجيح وكتبت: “نيمار ورفاقه خارج كأس العالم”.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن اللحظة الكرواتية الجنونية والعودة في النتيجة والصعود لنصف النهائي للنسخة الثانية على التوالي وكتبت : “لحظة كرواتيا”، ومباراة اليوم بين إنجلترا وفرنسا بربع نهائي كأس العالم كتبت: “الكل ينتظركم”، كما أهتمت الصحيفة بنادي باريس سان جيرمان عن تجديد تعاقده مع الإيطالي ماركو فيراتي خلال الفترة المقبلة، وبحسب التقارير الفرنسية، فإن فيراتي سيبقى في حديقة الأمراء لمدة أربع سنوات قادمة.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن سعى نادي فيورنتينا إلى إحباط مخطط نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يسعى لضم الدولي المغربي سفيان أمرابط، بعدما قدم عروضاً رائعة في مونديال قطر، وجذب اهتمام العديد من أندية الدوري الممتاز، وأجرى رئيس فيورنتينا روكو كوميسو اتصالا شخصيا بسفيان أمرابط، وهنأه على انجازه مع المغرب ، ويسعى لإقناعه من أجل البقاء مع الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم.

adplus-dvertising