احدث الاخبار الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2023

بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

يواجة ارسنال نظيره مانشستر سيتي في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب الامارات بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر سيتي.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

بينما يلتقي ارسنال مع نظيره مانشستر سيتي في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي يوم الاثنين 15 فبراير 2023،المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر toogoal ، بينما المباراة في تمام الساعة 11:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة ارسنال ومانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر سيتي

بينما تذاع مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي علي قناة bein sports premium HD 1  الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباراة ارسنال ومانشستر سيتي.

معلق مباراة ارسنال ومانشستر سيتي

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة ارسنال ومانشستر سيتي المرتقبة في الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإنجليزي المعلق حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر سيتي اليوم

المباراة: ارسنال ضد مانشستر سيتي، البطولة: الدوري الإنجليزي ، الجولة: الثاني عشر، القناة الناقلة للمباراة: bein sports premium HD 1 ، معلق المباراة: حفيظ دراجي، موعد المباراة: المباراة يوم الاربعاء 15 فبراير 2023 ، توقيت المباراة: المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر.

مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مباراة ارسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

adplus-dvertising