احدث الاخبار الدوري الإسباني الدوري الإيطالي الصحف العالمية كأس العالم

أبرز العناوين الصحف العالمية: إصابة كريم بنزيما، ويقول داعًا لكأس العالم

اليوم الأحد، 20 نوفمبر، تصدر الصحيفة الرياضية الدولية أهم أخبار كأس العالم، انسحاب كريم بنزيما من كأس العالم، ومفاوضات برشلونة مع تير شتيجن ودي يونج لتخفيض الرواتب، وتحدي هاري كين للفيفا في قضية شارة القياة.

صحيفة أسبانية: AS

ركزت الصحف الإسبانية على غياب كريم بنزيما عن غيابه من المونديال بسبب الإصابة، فكتبت: “كأس العالم تبدأ” كريم بنزيما يودع كأس العالم ويقول وداعًا للمونديال”، كما اهتمت الصحيفة بنادي برشلونة وكتبت: “المفاوضات مع تير شتيجن ودي يونج لتخفيض الرواتب من أجل اللعب المالي النظيف”، وعن النجم البلجيكي إيدين هازارد

صحيفة ذا صن البريطانية:

و نشرت صحيفة بريطانية اليوم عن نهائي مونديال الذي ينطلق في قطر الأحد، وسط صراع بين الفيفا وعدد من المنتخبات، وعن منتخب إنجلترا ضد إيران: كتبت يتحد لاعبو المنتخب الوطني حول الكابتن هاري كين ويستعدون لمحاربة FIFA على قضية الشارة. ”

صحيفة ليكيب الفرنسية:

كما نشرت صحف فرنسية معلومات عن استعداد المنتخب الفرنسي للمشاركة في للمشاركة مونديال قطر، وإصابة كريم بنزيمة في التدريبات المنتخب الفرنسي وغيابه الرسمي عن نهائي المونديال. “بنزيما كرة الرصاص”.

 

صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نهائيات كأس العالم وكتبت: “اليوم أول لقاء.. دانيلي أورساتو الحكم” و”كأس العالم ينطلق”، كما ركزت الصحيفة عن غياب كريم بنزيما وكتبت: “كل ذهب العالم” و”بنزيما الضربة القاضية يغيب عن البطولة”.

adplus-dvertising