الدوري الإنجليزي

بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

يواجة أرسنال نظيره مانشستر يونايتد في مباراة قوية ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز علي ملعب الامارات بث مباشر مباراة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

بينما يلتقي أرسنال مع نظيره مانشستر يونايتد في الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي يوم الأحد 22 يناير 2023،المباراة في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 8:30 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

بينما تذاع مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي علي قناة bein sports premium HD 1  الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد.

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

معلق مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد المرتقبة في الأسبوع الواحد والعشرين من الدوري الإنجليزي المعلق عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد اليوم

المباراة: أرسنال ضد مانشستر يونايتد، البطولة: الدوري الإنجليزي ، الجولة: الواحد والعشرين، القناة الناقلة للمباراة: bein sports premium HD 1 ، معلق المباراة: عصام الشوالي، موعد المباراة: المباراة يوم الأحد 22 يناير 2023 ، توقيت المباراة: المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مصر.

adplus-dvertising