كأس الخليج العربي

بث مباشر مباراة الامارات والكويت

بث مباشر مباراة الامارات والكويت

بث مباشر مباراة الامارات والكويت في كأس الخليج العربي 2023.

يواجة منتخب الامارات نظيره منتخب الكويت في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الخليج العربي 25 علي ملعب البصرة الدولي.

موعد مباراة الامارات والكويت

بينما يلتقي منتخب الامارات مع نظيره منتخب الكويت في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الخليج العربي يوم الثلاثاء 10 يناير 2023،المباراة في تمام الساعة 2:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 3:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة الامارات والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والكويت

بينما تذاع مباراة الامارات والكويت في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الخليج العربي 25 علي قناة الرابعة العراقية  الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الخليج العربي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباراة الامارات والكويت ، بينما يتولى مهمة التعليق علي مباراة الامارات والكويت في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الخليج العربي 25 المعلق علاء عبد الله.

مشاهدة مباراة الامارات والكويت اليوم

المباراة: الامارات ضد الكويت، البطولة: كأس الخليج العربي 25، الجولة: الثانية – دور المجموعات ، القناة الناقلة: الرابعة العراقية، معلق المباراة: علاء عبد الله.

adplus-dvertising