احدث الاخبار الدوري الإنجليزي اهم الاخبار

بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بث مباشر بتاريخ 14-01-2023 الدوري الانجليزي

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس

يلا لايف مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم

 

يلا لايف بث مباشر مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم 15-1-2023، Chelsea vs Crystal Palace يلا لايف ، يستضيف ملعب ستامفورد بريدج مباراة من العيار الثقيل بين تشيلسي وكريستال بالاس ، حيث يدخل الفريقان المباراة بهدف تأمين الفوز حيث يعزز كل جانب موقعه في الترتيب العام للبطولة ، حيث يحتل تشيلسي المركز العاشر وفريق كريستال بالاس. يحتل المركز الثاني ، وبالتالي ، فإن كلا الفريقين حريصون على تحقيق النصر وانتزاع النقاط من أجل الصعود إلى المراكز المتقدمة في الجدول.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الرابعة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ، وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت أن المباراة ستذاع بشكل مباشر وحصري. من خلال beIN SPORTS PREMium1.

كما سيتم بث المباراة مباشرة عبر موقع يلا لايف yalla live التي تقدم تغطية حية ومباشرة لجميع المباريات العربية والدولية دون تقطيع أو تشفير.

مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم

يدخل فريق كريستال بالاس المباراة حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة وقد تمكنوا من جمعهم في 17 مباراة وفازوا في 6 مباريات وتعادلوا في 4 مباريات وخسروا 7 مباريات ، ويتطلع الفريق لتحقيق النصر من أجل التوحيد. موقعها في الترتيب وللهرب من الخطر.

مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم

يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في الترتيب برصيد 25 نقطة ، حيث خاض 18 مباراة ، وتمكن من الفوز بـ 7 مباريات ، وتعادل في 4 مباريات وخسر 7 مباريات ، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث كاملة في. من أجل أن تكون قادرًا على إنهاء البطولة بين الفرق الأربعة الأولى.

adplus-dvertising