احدث الاخبار الدوري المصري اهم الاخبار

مرتضى منصور يكشف عن أسباب إقالة فيريرا.. ويتوعد لاعبي الزمالك

مرتضى منصور يكشف عن أسباب إقالة فيريرا..

كشف “مرتضى منصور” رئيس نادي الزمالك عن أسباب إقالة المدرب البرتغالي “جيسوالدو فيريرا” المدير الفني للفريق، ووجه تحذيرا للاعبي الفارس الأبيض بعد المستوى المتراجع للفريق الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك: “فيريرا مدرب محترم جداً لكن هناك شئ غير طبيعي هذا ليس فيريرا الذي كان يغير سير أي مباراة هناك شيء غير طبيعي، وعندما أستفسر من إسماعيل يوسف وأمير مرتضى وطبيب الفريق عنه يقولون إنه يعاند في نفسه ولا يسمع لأي أحد، أسامة نبيه قدم استقالته 4 مرات وفي كل مرة أجعله يعود في قراره وكان سبب هذا هو عدم وجود دور له في الجهاز الفني، ومجلس الإدارة حصل على قرار بتصويت تسعة مقابل واحد بتوجيه الشكر لفيريرا”.

مرتضى منصور يتوعد لاعبي الزمالك..

وأضاف مرتضي منصور: “اللاعب الذي لا يريد الزمالك مهما كان اسمه فليأتي بعرض ويرحل، أي لاعب يعتقد أنه موظف في النادي سيحاسب حساباً عسيراً لأنه يحصل على ملايين من أجل إسعاد الملايين، ومن يعكنن على الملايين ويحزنهم سنخصم منه الملايين، وأقول للاعبين كنتم تشتكون أنكم لا تلعبون في مراكزكم، وأسامة نبيه يتفهم ذلك، ولا يوجد لاعب لن يُشارك في مركزه ولن يجلس لاعب حتى يصدأ”.

وأكمل مرتضي منصور: “أي لاعب سيسهر أو يستهتر أو تدور حوله الشائعات أعطيت تعليمات لأمير مرتضى وإسماعيل يوسف أن يتعاملوا معه، واللاعب الذي لا يعجبه الانضباط يأتي لي بعرض، تقنية الفار لا تتعطل إلا في مباريات الزمالك، هناك مؤامرة ألا يحصل على الدوري هذا الموسم، وأقول للاعبين والجماهير ألا يستسلموا لهذه المقولة الزمالك.. ما زال أمامه دور كامل”.

adplus-dvertising