احدث الاخبار فديوهات كأس العالم

فيديو ملخص مباريات اليوم التاسع من كأس العالم قطر 2022

انتهى اليوم التاسع من مونديال كأس العالم 2022 في قطر، الذي استضافته قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وسنقدم لكم لمحة عامة من المباريات التي كانت ملئية بالإثارة والقوة في البطولة لمباريات اليوم الأثنين 28 فبراير 2022.

الكاميرون وصربيا:

انتهت المواجهة بين الكاميرون وصربيا بتعادل مثير 3/3. وسجلت الكاميرون هدفها الأول في الدقيقة 29 عن طريق المدافع كاستيليتو، فيما تعادل صربيا مع ستراهينيا بافلوفيتش في الدقيقة 45 + 1، فيما أضافت صربيا الهدف الثاني عبر ميلينكوفيتش. سافيتش في 45 ‘+ 3. وتعادل المنتخب الصربي في الدقيقة 66 بتسجيل ألكسندر ميتروفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 53 والكاميروني فينسينت أبو بكر الهدف الثاني في الدقيقة 64. جاء إلى الكاميرون عبر Choupo Moting.

غانا وكوريا:

وحقق المنتخب الغاني انتصارا صعبا ومثيرا على حساب منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 3/2. وبعد أن سجل محمد ساليس الهدف الأول للمنتخب الغاني في الدقيقة 21 من المباراة، ثم سجل منتخب غانا هدف ثاني عن طريق اللاعب محمد قدوس بالدقيقة 34. وعاد الكوريون ليدركوا التعادل ليحرز تشو كيو سيونج في الدقيقة 58، والدقيقة 61، وفي الدقيقة 68 أنتفض منتخب غانا وضغط بقوة واستطاع تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد قدوس.

البرازيل وسويسرا:

فازت البرازيل على سويسرا 1-0 لتتأهل إلى ثمن نهائي من مونديال قطر 2022. وجاء الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 83، بتسجيل كاسيميرو هدفاً بقذيفة صاروخية بيمناه من داخل منطقة الجزاء منتخب سويسرا.

البرتغال وأوروغواي:

خطفت البرتغال بطاقة التأهل الى الدور الـ 16 بعد فوزه على منتخب ​أوروجواي​ بنتيجة 2-0، وجاء الهدف الأول للبرتغال عن طريق “فيرنانديز” في الدقيقة “54” من عمر المباراة، وفي الدقيقة 94 من الوقت بدل من الضائع احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب البرتغالي بعد الاستعانة بتقنية الفيديو سجلها برونو فرنانديز مسجلاً هدف ثاني له ولمنتخب بلاده.

 

 

adplus-dvertising