short-add-01

لم تحدد بعد
2021/04/19
- -
Blog 07 | ليفربول

ليفربول

مشاهدة مباراة ليدز يونايتد وليفربول بث مباشر بتاريخ 19-04-2021 الدوري الانجليزي

معلومات مباراة short-add-01 و ليفربول

الموسم 🏆 ( لم يحدد بعد )
الجولة 🏅 ( 32 )
التعليق الصوتي 🎤 رؤوف خليف
القنوات الناقلة 📺 لم تحدد بعد
ملعب المباراة 🏟️ ايلاند رود
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

لقاء قوي Liverpool vs Leeds United في البريميرليج، مشاهدة مباراة ليفربول وليدز يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد ايلاند رود، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون للدوري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز والحفاظ على مسيرته الإيجابية في الدوري الإنجليزي بالفترة الأخيرة بعدما فاز على أرسنال وأستون فيلا وولفرهامتون، من أجل الحفاظ على فرصه في التواجد بمركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.
ليفربول ودع مؤخرا دوري أبطال أوروبا بعدما خسر ذهابا من ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يتعادل إيابا سلبيا بدون أهداف، ليخرج الفريق من الدور ربع النهائي من البطولة.
ليفربول يخوض لقاء اليوم وهو في المركز السادس برصيد 52 نقطة بعدما فاز في 15 لقاء من أصل 31 مباراة شارك فيهم، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات، وأحرز الفريق 53 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.
يقدم ليدز يونايتد مستويات رائعة في الموسم الجاري، واستطاع الفريق أن يفرض نفسه بين الكبار بفضل تائجه الممتازة والتي كان أخرها الفوز على مانشستر سيتي متصدر البطولة بهدفين لهدف، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته من أجل التقدم للأمام في جدول الدوري.
ليدز يوناتيد يتواجد في المركز العاشر برصيد 45 نقطة بعدما فاز في 14 مباراة، وتعادل في 3 مباريات وخسر في 14 لقاء، وأحرز الفريق 49 هدفا وتلقت شباكه 49 هدفا.
adplus-dvertising